Skip to main content

هو رأس الفوركس الخاص بك فقط المصدر من الدخل - mt5 - منتدى


لم يكن هناك في أي وقت أن الفوركس هو مصدر الدخل الوحيد على الأقل منذ أن بدأت العمل اليوم وأنا على حد سواء سعيدة مع وظيفتي اليومية وفوركس كمصدر للدخل كما أرى إمكانات وأكثر من ذلك بكثير أفضل النتائج في المستقبل في هذا العمل و مصدر آخر للدخل وأنا لا أميل في التعلم حتى أكثر من ذلك. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أباراغ: أريد أن أعرف كم من الناس يعملون في تداول الفوركس أمبير جعله المصدر الوحيد للدخل إذا كان المصدر الوحيد ثم كم من الوقت تنفق على الانترنت للتجارة الفوركس هل هناك أي مشاكل التي واجهتها في حين جعل الفوركس المصدر الوحيد للدخل في الواقع اليوم الفوركس أصبحت الأكثر شعبية التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء world. Today يمكننا بسهولة كسب الكثير من الأرباح من تداول العملات الأجنبية إذا كان لدينا بعض الخبرة قليلا حول تداول العملات الأجنبية. لهذا أوصي بأن الفوركس هو مصدر كبير للدخل لدينا. رد نعم هو الآن مصدر بلدي الوحيد ونعم هو مصدر صغير وأنا سعيد فقط كما تلقيت للتو بعض كميات صغيرة في الوقت المناسب لبعض الاستهلاك بحيث يتطلب الاستهلاك أيضا في الوقت المناسب ليشعر أن المال الذي إكارنيد حقا أن يمكن تجعلنا نذهب قوي الرد في الوقت الراهن النقد الاجنبى ليس مصدر الدخل ولكن هو مصدر الدخل المستقبلي بالنسبة لي طالما لقد جئت إلى حد بعيد للقيام بهذا العمل لن تتخلى عن الجانب الطريق وأنا لن الإقلاع عن التدخين والسوق حتى جعله يحدث في هذا العمل الذي هو السبيل الوحيد الذي سوف يكون راضيا جدا مع هذا العمل. رد الفوركس هو مصدر جيد للدخل لجميع التجار والشعوب في العالم وأيضا علينا جميعا لجعل تجارة الفوركس بشكل جيد للغاية، وأيضا هنا لدينا جميعا لجعل تجارة الفوركس بشكل جيد للغاية وأيضا فوركس جيدة تجارة الأعمال علينا جميعا أن نتعلم بشكل جيد للغاية والعمل بجد حقا بسبب العمل الشاق هو مفتاح النجاح. رد لدي عملي الذي أفعله والفوركس هو مجرد وسيلة ثانية للدخل وأنا لم تبدأ حتى كسب المال في السوق وبصرف النظر عن بعض النقاط القليلة التي اتخذت في هذا العمل لا يوجد شيء لتظهر في السوق حتى الآن ولكن اعتقد من الوقت لدي المال الجيد، التداول سيكون يستحق كل هذا رد لا، لدي مصادر أخرى للدخل. أنا لحسابهم الخاص الآن ولدي العديد من المهارات للعمل، ثم النقد الاجنبى ليس المصدر الوحيد للدخل بالنسبة لي. اعتقد ان هناك عدة مصادر للدخل جيدة ثم اذا كنت لا تجعل اى مال من النقد الاجنبى ما زلت كسب المال من وظيفة اخرى او الاعمال الرد الفوركس يجب ان تكون مهنة لكثير من الناس الذين لا وجود لها بعد للحصول على فرصة أفضل الدخل و فرصة لتغيير حياتهم إلى أفضل. وأنا أعلم ونسمع أن الكثير من الناس خلق الثروة فقط للتداول واحد فقط، أو ساعتين في اليوم الواحد. رد في بداية الفوركس لم يكن مصدر الدخل الوحيد. ولكن مع مرور الوقت بدأت إعطاء المزيد والمزيد من الوقت إلى الفوركس والآن أنا المشاركة في الفوركس أن لا أحب أن تفعل أي شيء آخر. حتى الفوركس هو مصدر الدخل الوحيد وأنا سعيد جدا معها. رد أنا لا تفضل أن تأخذ الفوركس كمصدر للدخل فقط لأن الفوركس هو محفوف بالمخاطر، ولذا فإننا لا يمكن أن تكون قادرة على جعل الدخل الثابت منه. ونحن قد الفوز أو فضفاضة ولذا فإننا لا يمكن الاعتماد عليها تماما. ردفوريكس التداول ليس المصدر الوحيد للدخل لأن لدي مصادر أخرى حيث يمكنك كسب الدخل لدعم لي. لذلك من الجيد أن لدينا مصادر أخرى للدخل لأنه في بعض الأحيان في سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها ولكن دائما لا يمكن التنبؤ بها. رد لا، الفوركس هو بلدي العمل جزء من الوقت أو الأعمال التجارية. لدي وظيفة بدوام كامل. أنا أفعل الفوركس لبضع سنوات الآن وأنا سعيد أن أكون متداول بدوام جزئي. في الواقع يمكنني أن أفعل التداول عندما في مكتبي أيضا باستخدام بلدي الروبوت الهاتف. ولكن أفعل ذلك عندما يكون لدي تجارة مفتوحة. ولكن أعتقد إذا كان لدي ما يكفي من المال للاستثمار ولدي خبرة جيدة في الفوركس قد أعتبر كما بدوام كامل. في هذه اللحظة أنا لا أفكر في تركه. الرد الآن فوريكس هو مصدر الدخل الوحيد لأنني عاطل عن العمل. أريد أن أكون مصدرا ثانويا للدخل لأنه عمل عالي المخاطر. أريد مواصلة تعليمي والحفاظ على مصدر ثانوي للدخل. الرد لا فوريكس ليس بلدي بدوام كامل سورس الدخل. ولكن التجارة في سوق الفوركس، عندما حصلت على وقت الفراغ في مكان عملي أو home. Every واحد يمكن كسب المال في وقت الفراغ من خلال السليم باستخدام استراتيجيات وتقنيات للتجارة في سوق الفوركس. أنا كسب دخل وسيم من سوق الفوركس. رد نعم وأنا طالب الفوركس هو المصدر الوحيد للدخل. يمكنني تلبية نفقات الدراسة من قبل تداول العملات الأجنبية. فمن المفيد ومفيدة بالنسبة لي. أنا الانضمام إليها وظيفة بدوام جزئي انها مناسبة جدا بالنسبة لي. أحب عمل الفوركس كثيرا. رد أنا طالب. لذلك أحتاج إلى مصروف الجيب هذا لماذا اخترت فوريكس business. It هو مصدر بلدي الوحيد ل earning. i أنا سعيد مع تداول العملات الأجنبية. أستخدم وقت الفراغ مع الفوركس business. I يمكن الحصول على الربح كل شهر. لذلك أنا تتمتع نفسى مع هذا المال. رد نعم الفوركس هو مصدر الدخل الوحيد، وأنا يمكن أن تعتمد بشكل كامل على هذا العمل كما مهنتي الوحيدة. عندما انتهيت دراستي سمعت عن هذا العمل الفوركس على الانترنت. ثم حصلت على عنايتي ثم بدأت تعلم هذا العمل والآن مهنتي الوحيدة. الأرباح تأتي من الفوركس وأعتقد أنها أكثر أفضل من وظيفة راتب شهري لذلك أنا سعيد مع الفوركس الأعمال. رد لا، وأنا حامل خدمة، لذلك، أنا التعامل مع الفوركس وظيفة بدوام جزئي. ولكن بعد المعرفة والخبرة الكافية، وآمل أن تستثمر أموال ضخمة واليوم كله أفعل عمل الفوركس وأنا تحديد أنني سوف يفوز هذا العمل. وأعتقد أنه هو الأعمال التجارية عبر الإنترنت جيدة. الرد لا بالضبط ليس فقط مصدر دخلي. بجانب هذا لدي وظيفة مستقرة أخرى و راتبي أمر طبيعي بالنسبة لي. ولكن الفوركس أعطاني فرصة لتحقيق حلمي أن يكون المليار. وبهذه الطريقة أتعلم وتحسين مهاراتي. الرد الآن. الفوركس ليس الشيء الوحيد الذي أفعل لكسب المال لنفسي، لا التجارة بعض الأشياء الأخرى التي ليست على الانترنت، وأنا لا تعتمد على الفوركس وحدها، بعد أن قلت ذلك، أحب الفوركس و أود دائما أن تأخذ هو أول دخل حقيقي ولكن سيتم تحديد ذلك من قبل حقيقة أن لدي كمية كبيرة من المال، لأنه قبل أن تتمكن من تحقيق ربح جيد في الفوركس، يجب أن يكون لديك أيضا رأس المال التداول ضخمة، إذا كنت تريد أن مقامرة مع حسابك قليلا و أعتقد أنك سوف تجعل المال الضخم، ثم سوف تقتل قريبا الحساب. رد نسخة الجوال منتدى الفوركس MT5

Comments

Popular posts from this blog

الرأس و الكتفين babypips - الفوركس

أساسيات الرسم البياني (الرأس والكتفين) الرأس والكتفين إن الافتراضات الكامنة وراء صلاحية استخدام الرسوم البيانية وأنماط الرسم البياني هي أن الأسعار تعمل في اتجاهات وأن التاريخ سيكرر نفسه حتما. لذلك، هناك قيمة في عرض تحركات أسعار أزواج العملات السابقة للتنبؤ بما سيقوم به زوج العملات في المستقبل. وهذا مشابه من الناحية النظرية للتنبؤ بالطقس. نمط الرأس والكتفين هو واحد من أنماط الرسم البياني الأكثر شعبية وموثوق بها. ومن الاسم، والنمط يبدو إلى حد ما مثل رأس مع اثنين من الكتفين. الشكل 1: نمط الرأس والكتفين إن نمط رأس الرأس والكتفين القياسي هو إشارة إلى أن زوج العملات قد تم تعيينه للتراجع بمجرد اكتمال النمط، وعادة ما يتم تشكيله عند ذروة الاتجاه التصاعدي. وهناك نسخة ثانية تسمى قاع الرأس والكتفين (أو الرأس والكتفين العكسي)، وتشير إلى أن سعر الأمن قد تم ضبطه ليتزايد وعادة ما يكون خلال اتجاه هبوطي. في كلتا الحالتين، يشير الرأس والكتفين إلى انعكاس قادم. وهذا يعني أن زوج العملات من المرجح أن يتحرك ضد الاتجاه السابق. خط الرقبة كل من الرأس والكتفين لها بناء مماثل في أن هناك أربعة أجزاء رئيسية لنمط الر

جي سي آي المالية - الفوركس - استعراض نقطة

غسي فينانسيال ريفيو واحدة من أولى وأهم القرارات المتعلقة تداول العملات الأجنبية ينطوي على اختيار وسيط الفوركس الذي يناسب أسلوبك والرغبة في السلامة والسلامة. المشهد من السماسرة المتاحة واسعة، مما يجعل القرار صعبا في أحسن الأحوال. إذا كنت ترغب في التعامل مع المبتكر وسيط محنك، ثم غسيترادينغ هو لك. غسي فينانسيال (غسي) هي شركة تجارية للأوراق المالية والسلع، متخصصة في البورصة عبر الإنترنت (الفوركس) الوساطة. بالإضافة إلى الفوركس، غسي هي صانع السوق الرئيسي في عقود الفروقات (كفدس) على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، ويقدم واحدة من أسرع خدمات التداول عبر الإنترنت العقود مقابل الفروقات على الانترنت. لدى غسي أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الأفراد والمؤسسات ومديري الأموال. وقد قدمت غسي خدمات ذات جودة مجهزة منصات التداول مستقرة منذ عام 2002. ويوصي غسي من قبل كبار المشاركين في الصناعة، وقد أظهرت تحليل السوق في المنشورات الرائدة، بما في ذلك صحيفة فايننشال تايمز. ويظهر تحليل غسي بانتظام أيضا على مولتكس ورويترز، ويشترك فيها من قبل المؤسسات الرئيسية بما في ذلك J. P. مورغان،

Masyuk - الفوركس التحميل

ابدأ باستخدام نينجاترادر ​​يمكنك دائما استخدام نينجاترادر ​​مجانا والاستفادة من: أدفانسد تشارتينغ محاكاة التجارة استراتيجية باكتستينغ في الوقت الحقيقي الماسح الضوئي تشغيل السوق مخصص C نينجسكريبت بيانات التنمية، أد-أونس أمب التعليم الحرة التخلص من الذخائر المتفجرة البيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والفوركس اختيار من بيانات السوق بما في ذلك كينيتيك 1000s من 3rd الطرف إضافة ندوات التدريب المنتج الحرة وسائل الإعلام الغنية دليل المساعدة مئات من أشرطة الفيديو التعليمية جاهزة للتداول لايف فتح حساب نينجاترادر ​​الوساطة للاستفادة من: التكنولوجيا الحائز على جائزة صوت باستمرار رائدة في هذه الصناعة من قبل مجتمع التداول ادخار واضح للمتداولين عمولات العقود الآجلة المخفضة أمب منخفضة ينتشر الفوركس بدون علامات تخصيص منصة التداول الخاصة بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات كوبيرايت كوبي 2017. آل ريتس ريسرفيد. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. أمب تم. إيقاف. نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنو